قسم علاقات وشؤون الطلبة

​​​يقوم قسم علاقات وشؤون الطلبة​ بالمحافظة على جميع ملفات الطلاب والمستندات والوثائق الرسمية من خلال عمل أرشفة دورية للمستندات والوثائق المهمة الخاصة بالطلبة والقسم، سواء عن طريق إيداعها في الملفات الخاصة أو عن طريق الأرشفة الالكترونية في نظام إدارة الملفات والوثائق المعمول به في الكلية (DMS)، وكذلك يقوم القسم باستخراج الوثائق الرسمية للطالب في فترة دراسته الجامعية وفترة ما بعد التخرج، مع ضمان الدقة والسرية في السجلات والمعلومات الخاصة بالطلاب.​

الأرشفة والأرشفة الإلكترونية

ــــــ